دروس خصوصي في الجزائر

0
0
دروس خصوصي
منذ شهران

أستاذة في اللغة و الآداب العربية متخرجة من جامعة الجزائر أقدّم دروسا خصوصية في اللغة العربية في الطّور إبتدائي للمستويات الثالثة والرابعة والخامسة ابتدائي في منزلي بالأبيار من يهمه الأمر يتصل بي 0674545684 وشكرا .

0
3
دروس خصوصي
منذ شهران

Nous vous proposons un service virtuel via lapplication WhatsApp concernant les cours de soutien en anglais pour tous les niveaux

0
5
دروس خصوصي
منذ 9 شهور

أستاذة علوم طبيعية والحياة لجميع المستويات متخرجة من المدرسة العليا للأساتذة القبة. أقدم دروس دعم لجميع المستويات وخاصة المستويات النهائية . شرح مفصل للدروس وملخصات شاملة إضافة إلى حل مواضيع شاملة.

0
2
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

السلام عليكم انا استاذ رياضيات اعطي دروس خصوصية للطور الابتدائي و المتوسط شرح مبسط و سهل للدروس ملخصات و سلاسل تمارين القسم جميل جدا يساعد على راحة التلميذ و استخدامه للتكنولوجيا للفهم والاستعاب اكثر

*أستاذة خصوصية لجميع المواد الأساسية للشهادة الابتدائية وأطوار المتوسط، ذات شهادة ماستر2 وخبرة في مجال التدريس الخصوصي مع تسجيل نسب نجاحات عالية جدا. *قسنطينة على منجلي. *تدريس مبسط، فعال وبعيد عن الملل والرتابة تجعل الت (...)

الفيديو يحتوي على فيديو سمعي بصري بالنسبة للسنة الخامسة

أستاذ في الهندسة الكهربائية ذو خبرة كبيرة في التدريس يقدم دروس فردية في منزل التلميذ

استاذ مصري خبرة 19 عام متخصص لغة انجليزية المتوسط لتآسيس الطلبة علي اصول اللغة الانجليزية الصحيحة ( التحدث- القراءة- كتابة)

0
0
دروس خصوصي
منذ سنتان

دروس الدعم مع مراجعة مكثفة في المواد الادبية لجميع المستويات في منزل التلميذ و مراجعة خاصة و مكثفة للتلاميذ المقبلين على كل من شهادة التعليم الابتدائي _المتوسط_البكالوريا. فرصة ثمينة للتلاميذ المتاخرين في الدروس. الرداء (...)

0
0
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

دروس خصوصية في مادة اللغة العربية بالنسبة للمرحلة الابتدائية للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم التالي : 0552.10.06.90

0
0
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

أستاذ في مادة الرياضيات ذو خبرة كبيرة في مجال التعليم 0672003862 يقدم دروس فردية في منزل التلميذ في جميع المستويات (إبتدائي متوسط وثانوي)السعر 1500دج للساعة.

0
0
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

أستاذ في الرياضيات ذو خبرة كبيرة في التدريس0672003862 يقدم دروس فردية في منزل التلميذ في جميع الستوبات (إبتدائي متوسط وثانوي ).