طعام و أغذية في مدينة الجزائر

1 من 2 ، 31 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
الأغواط بجاية تبسة تلمسان قسنطينة مدينة الجزائر مستغانم وهران

منتجات شركة DXN للمكملات الغذائية تتميز بجودتها وفعاليتها العالية في تعزيز الصحة والعافية. تقدم DXN مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الفطر الطبيعي والأعشاب والفيتامينات والمعادن، مصممة لتحسين الصحة العامة وتعزيز جهاز ا (...)

فات بيرنر لسد الشهية وزيادة معدل حرق الدهون : هي حبوب امريكية الصنع وطبيعية 100% حيث تتكون من خلاصة نبات الشاي الاخضر وجذور الجنزبيل وبذور العنب وبعض النباتات والاعشاب التي لها دور كبير في رفع عملية الايض في الجسم، كما ت (...)

1 دينار

لدي قطعة أرض تتربع على مساحة 750هكتار في الصحراء صالحة لزراعة ابحث عن شريك برأس مال للإستفسار الاتصال على الرقم 0661169856

500,000,000 دينار
توريدات " كونفوسيون" موز , متوفر موز
0
1
محاصيل زراعية
منذ 3 سنوات

موز للبيع الجزائر , نوفر الموز بالعقود باسعار ممتازة .كونفسيون بالكميات المفتوحة واسعار جد مغرية تفاصيل اكتر الاتصال عبر الرقم 0558934020

واد سوف
0
7
محاصيل زراعية
منذ 3 سنوات

سلام عليكم إخوة الكرام اريد تصدير منتجات فلاحية من الجزائر الى دولة قطر منتجات ذات جودة ممتازة بكل أنواعها متوفر كميات كبيرة من بطاطا وطماطم وفلفل و ثوم و بصل و

0
1
مكملات غذائية
منذ 3 سنوات

المورينجا المعجزة العلاجية تعالج أكثر من 300 مرض : حيث تستخدم في علاج - مرض السكري. - بعض أمراض القلب. - مكمل غدائي لرفع مناعة الجسم لإحتوائها على عدة فيتامينات و بشكل مكثف. - در الحليب للمرأة. -مضاد للاكسدة. - تخفض الكل (...)

0
2
مكملات غذائية
منذ 3 سنوات

متوفر عندنا جميع منتوجات المورينجا بذور ,مسحوق ,اوراق , زيت

0
1
تمر
منذ 3 سنوات

معجون تمر جزائري أصلي

0
2
أخرى
منذ 3 سنوات

شركة إيطالية لديها مكتب اتصال بالجزائر العاصمة تعرض عليكم كبسولات قهوة نسبرسو (في علب بها 10 كبسولات) بجودة عالية وبأسعار لا تقبل المنافسة لأية معلومات يرجى الاتصال بنا على الأرقام التالية: واتس اب: 00213791488939 فايبر: (...)

0
6
مكملات غذائية
منذ 3 سنوات

كثرت في الأونة الاخيرة المتاجرة بعشبة العلندة من طرف أشخاص لا علاقة لهم بمجال الطب البديل أول الاعشاب الطبية حيث تم توزيع أعشاب سامة ومهلكة لفائدة مرضى السرطان على اساس انها علندة أصلية كعشبة الرتم والسمار وعشبة الطمز ول (...)

0
0
تمر
منذ 3 سنوات

سلام عليكم شريكه سعوديه لتصدير تمر المدينه المنورة و تمر مكة بجوده عاليه وثمن معقول للمهتمين بالامر في الجزائر

0
3
تمر
منذ 3 سنوات

نحن شركة رائدة في التصدير مختصة في المواد الاستهلاكية منها التمور التى تعتبر الجزائر من الاوائل فى انتاجها تتوفر لدينا الجودة و السعر نحبث عن شركاء للتعامل معهم على المدى القريب و المدى البعيد مع اخواننا في الشرق الاوسط.

0
3
أخرى
منذ 3 سنوات

نحن شركة رائدة في التصدير مختصة في المواد الاستهلاكية تعتبر اسماك حوض البحر الابيض المتوسط من اجود الاسماك في العالم. تعتبر الجزائر رائدة و من الاوائل فى هذا المجال تتوفر لدينا الجودة و السعر نوفر كل انواع الاسماك حسب ال (...)

0
3
زيت زيتون
منذ 3 سنوات

نحن شركة رائدة في التصدير مختصة في المواد الاستهلاكية منها زيت الزيتون التى تعتبر الجزائر من الاوائل فى انتاجها تتوفر لدينا الجودة و السعر نحبث عن شركاء للتعامل معهم على المدى القريب و المدى البعيد مع اخواننا في الشرق ال (...)

0
0
مكملات غذائية
منذ 3 سنوات

ابحث عن كمية كبيرة من الشعير 0555525018 عاجل وشكرا

0
14
أخرى
منذ 4 سنوات

طبخ حلويات و مملحات للمختلف مناسبات . سعر 30 دج كل شئ من عندك. استماع الى اقتراحات فتح محل حلويات .

0
2
محاصيل زراعية
منذ 4 سنوات

شركة مختصة في تصدير المنتجات الزراعية من الجزائر

0
0
تمر
منذ 4 سنوات

تمور دقلة نور نوعية رفيعة وايضا بعض الخضر والفواكه

0
0
محاصيل زراعية
منذ 4 سنوات

الجزائر خيرات كثيرة غي مجال الخضر و الفواكه و التوابل الاغذية بصفة عامة للتصدير حيث الطلب

0
1
تمر
منذ 4 سنوات

تمور دقله نور جزائريه جاهزه للتصدير لجميع أنحاء العالم.

0
2
تمر
منذ 4 سنوات

نلبي كل إحتياجاتكم من أجواد انواع ابتمور الجزائرية البيع بالجملة فقط من الجزائر رقم الواتساب 0021366544188