دورات تدريب و مهارات في مدينة الجزائر

1 من 2 ، 25 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
الأغواط بجاية تبسة تلمسان قسنطينة مدينة الجزائر مستغانم وهران

قناة رسالتك؟.مناقشات.متنوعة .دورات تدريب مجانية واخرى برسوم الشهادات. مرحبا بكم نلتقي لنتعلم من بعضنا البعض رابط التلغرام للقناة https://t.me/djaafrikhalil

دورة تدريبية عبر تطبيق زووم zoom في إدارة الصحة و السلامة المهنية osha و بشهادة من جامعة ماديسون الأمريكية أو بيركشير الأمريكية الحائزة على شهادة الايزو في جودة التعليم... الدورة ستكون من إعداد و تقديم السيد : رياض عما (...)

فقط استرخي، وسوف تحقن المعلومات في ذاكرتك من خلال تقنية التحقين. إبداع في الطرح، رؤية واضحة، استشراف بمكامن الروح والعقل والجسد. ثلاثية تتحكم فيها بأناملك، ويتدفق حبك لمريضك من خلالها. نعم إنها طاقة حب المريض. إنها التوي (...)

جديد...بعرض جديد... ماجيستار مهني مصغر مستخرج من جامعة ماديسون الأمريكية و مصادق عليه من طرف وزارة الخارجية الأمريكية أو حاكم الولاية بالولايات المتحدة الأمريكية أو بختم الأبوستيل المعتمد من 144 دولة... نرحب بكم كطلبة مت (...)

شارك في دورة التعلم السريع يومي : 3 و 4 جانفي 2020 بالمركز: زيد للكوتشينغ بزرالدة المدرب : الطاهر مداني محتوى و محاور الدورة : ? اليوم الأول : - برمجة النجاح : يهدف الى برمجة المتدربين على التحفيز الداخلي القوي على النج (...)

السلام عليكم mci تقدم تكوين احترافي في اختصاص مستشار قانوني للمؤسسات لمدة شهرين بالمراسلة لحاملي شهادة الليسانس في العلوم القانونية و الادارية - شهادة الليسانس في الحقوق ل م د جميع التخصصات - شهادة الليسانس في الشريعة ال (...)

الدورة اربعة ايام من 3 مارس الى 6 مارس بسطيف وسط المدينة t/+216 50 875 389

الددفعة 90 لدورة الحجامة الطبية الحديثة وكن واحدا من مئات المعالجين المتخرجين من المركز دفعة جديدة بباتنة بامتيازات خاصة دورة الحجامة الصينية و الاسعافات الاولية مجانا للمسجلين في الحجامة الطبية الحديثة مع اضافات جديدة ف (...)

#دورة التدليك العلاجي والاسترخائي (thrapeutique massage) تنظم أكاديمية الفكر المستنير مع مركز الطب البديل دورة تدريبية تطبيقية في التدليك العلاجي والاترخائي على يد دكتور خبير في الطب البديل وأخصائي تدليك معتمد من الأكادي (...)

دورات تدريبية في الطب الصيني والتداوي بالابر الصينية المقر باتنة : اكاديمية الفكر المستنير للتدريب والاستشارات تؤهلكم للحصول على شهادة معتمدة وتعلم التالي: -التشخيص الكلينيكي - تعرف على الانت فيك - التشخيص بالبسيكومورف (...)

فرصة إلى كل الفئات المهتمة بالطب البديل والأعشاب الطبية في اطار النشاطات العلمية لمؤسسة دار العشاب بوهران. تفتح باب التسجيل للمشاركة في دوراتها التكوينية في مجال التداوي بالأعشاب الطبية في مدة قصيرة ببرنامج مكثف الدورات (...)

أملك خيرة واسعة في توزيع المنتوجات وكفاءة جيدة في المعاملة التجارية مع قابلية اللإقناع لأي كان من أصحاب المحلات أو الزبائن المفترضين وكدا التعريف بأصحاب المهن الحرة من محامين أو غيرهم عبر مدن وبلديات الغرب الجزائري ...06 (...)

مدرسة ميداف رقم الإعتماد : 1062/516 بتاريخ 19 مارس 2000 تحت مراقبة و إشراف المديرية الولائية للتكوين المهني / تيبازة مدرسة ميداف معتمدة من الدولة 3 1 حي قرماح طريق فوكة القليعة بالقرب من دار الثقافة هاتف الإدارة : 024 (...)

لأن ثقتك بتحدث الإنجليزية تمنحك فرصة أفضل في مستقبلك ,سجل الأن في دورات اللغة الإنجليزية في مركز هارموني بماليزيا. تعرف على خدمات ومميزات مركزنا والتي تشمل: . نخبة المعلمين المؤهلين . دروس تحضير لشهادة الايليس #IELTS . د (...)

سلام عليكم انا عمري 22 سنة من تيارت ابحث عن وظيفة عون امن حراسة الرقم 0553751606

عرض خاص ..تقترح عليكم مؤسسة vinet لصناعة مواد التنظيف كل المواد التي تحتاجونها العرض خاص،السعر تنافسي، الجودة اساس استمرارنا ....هناك المزيد الامر ...قد يهمك ....؟ مهما كان مستواك العلمي او الثقافي يمكن ان تلتحق بنا المؤ (...)

الان وباقوي العروض لطلاب العرب في ماليزيا معهد هارموني لانجويش سينتر HLC HARMONY LANGUAGE CENTER(HLC) فقط و4800رينجيت شامل الدراسه مع سنه الفيزا ويقدم المعهد ايضا اجراءات الفيزا لمده سته اشهر / سنه وايضا لدينا عروض اخري (...)

تملك شهادة عمل..؟ تملك دبلوم أو شهادة جامعية..؟ تملك خبرة مهنية و لا تملك شهادة..؟ أنت عون أمن..؟ حلاق..؟ رئيس قسم..؟ أستاذ..؟ مدرب..؟ نحن يمكننا أن نعادل لك شهادتك من أرقى الجامعات الأمريكية.. سواء التكوينية منها أو حتى (...)

انا من عاصمة للباحثين عن عمل 0542501400

انا ابحث عن شريك في النجار يكون له محل والخشب انا بي العمل والمنة 7 وضائف وما لزها منلوازم 0790979044

السلام عليكم تقدم لكم أكاديمية الادارة و الأعمال البليدة تكوين احترافي بالمراسلة في التخصصات التالية : - المحاسبة - الادارة - الأعمال - العلوم المالية - العلوم الاقتصادية - العلوم القانونية - العلوم التجارية - التسيير - (...)

مدرسة ميداف تقترح عليك تكوين لنيل شهادة تقني سامي في أحد التخصصات المبينة على الموقع : www.ecolemedav.com المستوى الدراسي المطلوب : الثالثة ثانوي مدة التكويــن : 30 شهر منها 06 أشهر تربص تطبيقي في وسط مهني أو وظيفي الامت (...)

مدرسة ميداف رقم الإعتماد : 1062/516 بتاريخ 19 مارس 2000 تحت مراقبة و إشراف المديرية الولائية للتكوين المهني / تيبازة مدرسة ميداف معتمدة من الدولة 3 1 حي قرماح طريق فوكة القليعة بالقرب من دار الثقافة هاتف الإدارة : 024 (...)