تعليم مبكر و رعاية طفل في وهران

1 من 1 ، 13 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
الأغواط بجاية تبسة تلمسان قسنطينة مدينة الجزائر مستغانم وهران

استاذه في مادة اللغه الانجليزيه ذات خبره جيده في التعليم و اقدم دروس فرديه 0540558058

سلام ، طالبة ماستر في الرياضيات و قد سبق و أن قدمت دروس خصوصية لأصحاب التعليم المتوسط و تمت بنجاح و أريد إعادة التجربة مع مختلف أطوار المتوسط و الإبتدائي بسعر معقول جدا .

انا متحصلة على شهادتي ليسانس و ماستر في اللغة العربية ومرشحة للدكتورا ابحث عن منصب للتعليم في مختلف الاطوار

انا سفيان متحصل على شهاده الليسانس في عمري 22 سنه البحث عن عمل محترم رقم هاتفي هو 0792447292

انا فتات ابلغ 26 سنة متحصلة علئ شهادة ليسانس لغة انجليزية اضافة الئ اتقاني اللغة الفرنسيةو ارغب في الحصول علئ عمل في مدرسة خاصة للغات .

شاب يبلغ من العمر 28 متحصل على شهادة ماستر في الترجمة الكتابية و الشفوية و لديه خبرة 8 أشهر في مؤسسة خاصة متعددة الجنسيات و كذا ستة أشهر في التعليم بالجامعة بصفة أستاذ ِِِمؤقت للغة الفرنسية ثم الإنجليزية، و معفى من الخدم (...)

مسير اشغال خبرة 3سنوات بانجاز محطة لللتصفية سعة 750م3/سا

انا طالبة ابلغ من العمر 26 سنة ابحث عن عمل في مجال التدريس اما لغة فرنسية ،عربية،أو انجليزية ،متحصلة على ماستر في الترجمة .

السلام عليكم انا ليلى تخرج ليسانس علم نفس تربوي بحاجة الى عملة في مدرسة لحضانة الاطفال اول مدارس لاطفال ذوي احتياجات خاصة رقمي هو 0779651640

انا شابة ابلغ من العمر 28 سنة متحصلة على شهادة ماستر لغة ألمانية ابحث عن عمل و شكرا

اريد ان اعمل كمعلة اطغال في روضة تحضيري او تمهيدي مع العلم اني اشتغلت بهذا المجال سابقا

تعليم تحدث اللغة الانجليزية للمبتدئين. رقم الهاتف 0555977666. فقط مرة في الاسبوع من 14:00 الى 18:00 وانت تختار اما الاحد او الاثنين او الاربعاء او الخميس او الجمعة في مدينة وهران في وسط المدينة على الجانب الايمن للكاتيدر (...)