تعليم و تدريب في الجزائر

1 من 4 ، 87 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
الأغواط بجاية تبسة تلمسان قسنطينة مدينة الجزائر مستغانم وهران
دورات اللغة الفرنسية عبر الإنترنت في الجزائر
0
0
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

https://www.facebook.com/profile.php?id=100093478721087&mibextid=ZbWKwL Ecole lumire page Facebook دورات اللغة الفرنسية عبر الإنترنت في الجزائر اكتشف دوراتنا الخاصة باللغة الفرنسية عبر الإنترنت! سواء كنت طالبًا جامعي (...)

Vous avez des obstacles.. Coaching professionnel et de vie pour vous
0
1
دروس خصوصي
منذ 9 شهور

Coaching personnel et professionnel Je suis coach personnelle distance et formatrice en presentiel depuis 9 ans, ayant une societe de coaching et formations en ligne. Ma mission est d aider les individus debloquer leur p (...)

دروس دعم للطور الابتدائي مادة اللغة العربية و الرياضيات من استادة في الميدان

كتاب إلكتروني جمعت فيه أهم أساسيات و قواعد اللغة الفرنسية شرح باللغة العربية بطريقة مبسطة مدعما بالأمثلة. للحصول عليه https://bit.ly/3c7m5fh

أكادمية الندى لدروس الدعم الدار البيضاء وهران مقابل مدرسة أشبال الأمة يسر أكاديمية الندى لدروس الدعم أن تعلمكم ببداية التسجيلات في دورات المراجعة النهائية لبكالويا 2022 في مادتي الرياضيات والفيزياء الفيزياء - دورة مراجعة (...)

0
0
دروس خصوصي
منذ سنتان

أستاذة في اللغة و الآداب العربية متخرجة من جامعة الجزائر أقدّم دروسا خصوصية في اللغة العربية في الطّور إبتدائي للمستويات الثالثة والرابعة والخامسة ابتدائي في منزلي بالأبيار من يهمه الأمر يتصل بي 0674545684 وشكرا .

0
3
دروس خصوصي
منذ سنتان

Nous vous proposons un service virtuel via lapplication WhatsApp concernant les cours de soutien en anglais pour tous les niveaux

0
5
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

أستاذة علوم طبيعية والحياة لجميع المستويات متخرجة من المدرسة العليا للأساتذة القبة. أقدم دروس دعم لجميع المستويات وخاصة المستويات النهائية . شرح مفصل للدروس وملخصات شاملة إضافة إلى حل مواضيع شاملة.

قناة رسالتك؟.مناقشات.متنوعة .دورات تدريب مجانية واخرى برسوم الشهادات. مرحبا بكم نلتقي لنتعلم من بعضنا البعض رابط التلغرام للقناة https://t.me/djaafrikhalil

0
2
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

السلام عليكم انا استاذ رياضيات اعطي دروس خصوصية للطور الابتدائي و المتوسط شرح مبسط و سهل للدروس ملخصات و سلاسل تمارين القسم جميل جدا يساعد على راحة التلميذ و استخدامه للتكنولوجيا للفهم والاستعاب اكثر

دورة تدريبية عبر تطبيق زووم zoom في إدارة الصحة و السلامة المهنية osha و بشهادة من جامعة ماديسون الأمريكية أو بيركشير الأمريكية الحائزة على شهادة الايزو في جودة التعليم... الدورة ستكون من إعداد و تقديم السيد : رياض عما (...)

تقدم منصة انارديز 80 دورة تدريبية في اكثر من 15 مجال تدريبي بالإضافة إلى شهادات مختلفة معتمدة من طرف الاكاديمية العربية الكندية كما انك تستطيع تحقيق دخل مالي يفوق 1000 دولار شهريا.

فقط استرخي، وسوف تحقن المعلومات في ذاكرتك من خلال تقنية التحقين. إبداع في الطرح، رؤية واضحة، استشراف بمكامن الروح والعقل والجسد. ثلاثية تتحكم فيها بأناملك، ويتدفق حبك لمريضك من خلالها. نعم إنها طاقة حب المريض. إنها التوي (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

*أستاذة خصوصية لجميع المواد الأساسية للشهادة الابتدائية وأطوار المتوسط، ذات شهادة ماستر2 وخبرة في مجال التدريس الخصوصي مع تسجيل نسب نجاحات عالية جدا. *قسنطينة على منجلي. *تدريس مبسط، فعال وبعيد عن الملل والرتابة تجعل الت (...)

جديد...بعرض جديد... ماجيستار مهني مصغر مستخرج من جامعة ماديسون الأمريكية و مصادق عليه من طرف وزارة الخارجية الأمريكية أو حاكم الولاية بالولايات المتحدة الأمريكية أو بختم الأبوستيل المعتمد من 144 دولة... نرحب بكم كطلبة مت (...)

1
1
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

الفيديو يحتوي على فيديو سمعي بصري بالنسبة للسنة الخامسة

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 سنوات

أستاذ في الهندسة الكهربائية ذو خبرة كبيرة في التدريس يقدم دروس فردية في منزل التلميذ

0
1
دروس خصوصي
منذ 4 سنوات

استاذ مصري خبرة 19 عام متخصص لغة انجليزية المتوسط لتآسيس الطلبة علي اصول اللغة الانجليزية الصحيحة ( التحدث- القراءة- كتابة)

شارك في دورة التعلم السريع يومي : 3 و 4 جانفي 2020 بالمركز: زيد للكوتشينغ بزرالدة المدرب : الطاهر مداني محتوى و محاور الدورة : ? اليوم الأول : - برمجة النجاح : يهدف الى برمجة المتدربين على التحفيز الداخلي القوي على النج (...)

السلام عليكم mci تقدم تكوين احترافي في اختصاص مستشار قانوني للمؤسسات لمدة شهرين بالمراسلة لحاملي شهادة الليسانس في العلوم القانونية و الادارية - شهادة الليسانس في الحقوق ل م د جميع التخصصات - شهادة الليسانس في الشريعة ال (...)

0
0
دروس خصوصي
منذ 4 سنوات

دروس الدعم مع مراجعة مكثفة في المواد الادبية لجميع المستويات في منزل التلميذ و مراجعة خاصة و مكثفة للتلاميذ المقبلين على كل من شهادة التعليم الابتدائي _المتوسط_البكالوريا. فرصة ثمينة للتلاميذ المتاخرين في الدروس. الرداء (...)

الدورة اربعة ايام من 3 مارس الى 6 مارس بسطيف وسط المدينة t/+216 50 875 389

الددفعة 90 لدورة الحجامة الطبية الحديثة وكن واحدا من مئات المعالجين المتخرجين من المركز دفعة جديدة بباتنة بامتيازات خاصة دورة الحجامة الصينية و الاسعافات الاولية مجانا للمسجلين في الحجامة الطبية الحديثة مع اضافات جديدة ف (...)

#دورة التدليك العلاجي والاسترخائي (thrapeutique massage) تنظم أكاديمية الفكر المستنير مع مركز الطب البديل دورة تدريبية تطبيقية في التدليك العلاجي والاترخائي على يد دكتور خبير في الطب البديل وأخصائي تدليك معتمد من الأكادي (...)